الانتقال للخلف   منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم > [ القسم الإداري ] > أرشيف المواضيع المُكرّرة والمُخالفة

الملاحظات

أرشيف المواضيع المُكرّرة والمُخالفة .: للمواضيع المخالفة و المكررة :.

حلقات أنمي الأكشن code breaker مترجمة عربي~ مكتمل ~

أهلاً وسهلاً بمحبي أعمال شبكة زي مابدك كيف حال الجميع إن شاء الله الكل بخير وصحة :D وكما عودناكم في كل موسم نعود اليكم هذا الموسم بأنمي قادم وبقوة

 
  انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-07-2012, 01:52 PM
الصورة الرمزية ياباني
ياباني ياباني غير متواجد حالياً
 







متجدد, مترجمة, أنمي, مكتمل, breaker, الأكشن, code, حلقات, عربي

حلقات أنمي الأكشن code breaker


حلقات أنمي الأكشن code breaker

حلقات أنمي الأكشن code breaker




أهلاً وسهلاً بمحبي أعمال شبكة زي مابدك
كيف حال الجميع إن شاء الله الكل بخير وصحة :D
وكما عودناكم في كل موسم
نعود اليكم هذا الموسم بأنمي قادم وبقوة
من إحدى أنميات الخريف الرائع
تمتزج فيها الرومانسية والكوميدية
والآكشن والخوارق
أنمي Code BreaKer
نبدأ بموضوعنا وعلى بركة الله :biggrin:



حلقات أنمي الأكشن code breaker



إسم الأنمي(Code Breaker : (english
اسم الأنمي (コード:ブレイカー: (Japanese
إسم الأنمي (عربي ) :رمز القواطع
النوع : TV .
عدد الحلقات : غير معروف
مدة كل حلقة : غير معروف
أنتاج :Kinema Citrus
التصنيف : اكشن, كوميدي , مدرسي ,شونين , قوي خارقة , خارق للطبيعة
تاريخ البث :ابتداء من 6 اكتوبر
التصنيف العمري : 13 سنة فما فوق ,,




حلقات أنمي الأكشن code breaker
في أحد الأيّام ساكوراجي ساكورا وهي طالبة

قد صعدت الباص وعندما نظرت إلى النّافذة فيما
بعد رأت أناساً يحرقون وهم أحياء بواسطة نار زرقاء
وقد رأت ولداً في نفس سنّها غير مجروح
ويقف على هؤلاء النّاس !
ثمّ عادت إلى ذلك المكان في اليوم التّالي ولم تجد هناك
أيّ إشارة أو دليل على حدوث جريمة, :eh_s(15):
فقط نار صغيرة ثمّ بعد ذلك ذهبت إلى المدرسة
لتجد طالب نقل جديد "ري أوريغامي"
,والّذي يبدوا تماما كالفتى الّذي رأته في اليوم السابق
لكنّه يرتدي قفّازا على يده اليسرى
أوريغامي هو "Code breaKer" ,
وهو يبدوا كسفاح بدم بارد الّذي يتبع المثل القائل
"العين بالعين
والسن بالسّن والشّر بالشّر"
ولإثبات أنّه ليس محقّاً ساكواركوجي أخذت على عاتقها مهمّة
إيقافة وتغيير قلبه البارد...
قهل ستنجح بالمهمة ؟
هذا ما سنشاهده بحلقات الأنمي الشيق
فتابعونا...:biggrin:





حلقات أنمي الأكشن code breaker

ترجمة وإنتاج : VAN
تصميم الطقم المبدع : Naruto_sama
تقرير وتنسيق : ياباني

حلقات أنمي الأكشن code breaker







حلقة 4 ترجمة هاني النعمي








الحلقة 12 & 13

حلقات أنمي الأكشن code breaker



حلقات أنمي الأكشن code breaker


وفي الختام آمل أن تحوز ترجمتنا على إعجابكم
ولا تنسونا من ردودكم الزاكية

ودعمنا ولو بكلمة
شكراً

فأنتم أساساً لإستمرار عطائنا
فبدونكم تصبح مواضيعنا جافة
فشكرا ثم شكراً ثم شكراً
مع تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة وشيقة



حلقات أنمي الأكشن code breaker




pgrhj Hkld hgH;ak code breaker ljv[lm uvfdZ l;jlg Z lj[]] uvfd

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة VAN ; 01-03-2013 الساعة 02:30 PM.
قديم 10-07-2012, 02:20 PM   رقم المشاركة : 2
M+H.SAIZU
.:: موقوف ::.





M+H.SAIZU غير متواجد حالياً    

M+H.SAIZU has a reputation beyond repute M+H.SAIZU has a reputation beyond repute M+H.SAIZU has a reputation beyond repute M+H.SAIZU has a reputation beyond repute M+H.SAIZU has a reputation beyond repute M+H.SAIZU has a reputation beyond repute M+H.SAIZU has a reputation beyond repute M+H.SAIZU has a reputation beyond repute M+H.SAIZU has a reputation beyond repute M+H.SAIZU has a reputation beyond repute M+H.SAIZU has a reputation beyond repute     


افتراضي رد: حلقات أنمي الأكشن code breaker مترجمة عربي~ متجدد ~

يسلموووووووو

ياباني

على الموضوع الشامل للحلقات





 

 

 

 



قديم 10-14-2012, 07:40 AM   رقم المشاركة : 3
> التميمي <
 
الصورة الرمزية > التميمي <





> التميمي < غير متواجد حالياً    

> التميمي < is on a distinguished road     


افتراضي رد: حلقات أنمي الأكشن code breaker مترجمة عربي~ متجدد ~

يعطيك الف عافيه يالغالي





 

 

 

 



قديم 10-14-2012, 09:02 AM   رقم المشاركة : 4
رنـدا
> الزورويــــه <
 
الصورة الرمزية رنـدا





رنـدا متواجد حالياً    

رنـدا has a reputation beyond repute رنـدا has a reputation beyond repute رنـدا has a reputation beyond repute رنـدا has a reputation beyond repute رنـدا has a reputation beyond repute رنـدا has a reputation beyond repute رنـدا has a reputation beyond repute رنـدا has a reputation beyond repute رنـدا has a reputation beyond repute رنـدا has a reputation beyond repute رنـدا has a reputation beyond repute     


افتراضي رد: حلقات أنمي الأكشن code breaker مترجمة عربي~ متجدد ~

هونتووووني اريقاااااااتوووو
من جد ذآ الانمي غااااايه في الرووووعه
ومليون شكر لحبيبتي فااااااان عالترجمه الاحترافيه





 

 

 

 



قديم 10-15-2012, 01:42 PM   رقم المشاركة : 5
LO.oLO_o
 
الصورة الرمزية LO.oLO_o





LO.oLO_o غير متواجد حالياً    

LO.oLO_o has a reputation beyond repute LO.oLO_o has a reputation beyond repute LO.oLO_o has a reputation beyond repute LO.oLO_o has a reputation beyond repute LO.oLO_o has a reputation beyond repute LO.oLO_o has a reputation beyond repute LO.oLO_o has a reputation beyond repute LO.oLO_o has a reputation beyond repute LO.oLO_o has a reputation beyond repute LO.oLO_o has a reputation beyond repute LO.oLO_o has a reputation beyond repute     


وسْآم مصمم مُحترف 

افتراضي رد: حلقات أنمي الأكشن code breaker مترجمة عربي~ متجدد ~

شكرا
على االحلقات :)
لايشكر الله من لايشكر الناس
_________________________




 

 

 

 



قديم 10-15-2012, 08:14 PM   رقم المشاركة : 6
Shock
.:: عضو متميز ::.
 
الصورة الرمزية Shock





Shock غير متواجد حالياً    

Shock is a splendid one to behold Shock is a splendid one to behold Shock is a splendid one to behold Shock is a splendid one to behold Shock is a splendid one to behold Shock is a splendid one to behold Shock is a splendid one to behold     


إرسال رسالة عبر MSN إلى Shock

افتراضي رد: حلقات أنمي الأكشن code breaker مترجمة عربي~ متجدد ~

يسلمووو أخي ياباني على الطرح
وألف شكر للأخت فان على الترجمة
تسلم الايادي ...





 

 

 

 



 

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
متجدد , مترجمة , أنمي , مكتمل , breaker , الأكشن , code , حلقات , عربي

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الحلقة الأولى من أنمي الأكشن code breaker مترجمة عربي VAN إنتاجات فريق شبكة زي ما بدك 120 02-15-2013 07:01 PM
حلقات أنمي الأكشن الجديد K-Project مترجمة ~ متجدد ~ ياباني أرشيف المواضيع المُكرّرة والمُخالفة 81 02-09-2013 06:06 PM
حلقات أنمي kiddy girl and مترجمة عربي ~ متجدد ~ ياباني إنتاجات فريق شبكة زي ما بدك 22 10-30-2012 11:47 PM
حلقات روبوت الأكشن والدراما Rinne no Lagrange مترجمة عربي ~ متجدد ~ ياباني أرشيف المواضيع المُكرّرة والمُخالفة 15 07-13-2012 02:31 PM


الساعة الآن 10:42 PM.

أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ...