الانتقال للخلف   منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم > [ الرياضة و التكنولوجيا ] > قسم البرامج و التقنية > تطوير المواقع والمنتديات

الملاحظات

تطوير المواقع والمنتديات الاقسام الفرعية بالداخل - استايلات - هاكات - دعم مواقع ومشكلات

شرح كم وصل عدد زوار موقعك وترتيبك

كم وصل عدد زوار موقعك اليوم. هل في تقدم مستمر ان شاء الله دائما. تجد تصريحات كثيره بهذا الموضوع ونسمعها دائما. هذا شئ جميل جدا ونجاح قوي لا شك في

 
  انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-15-2011, 07:20 AM
بحر الشوق بحر الشوق غير متواجد حالياً
.:: عضو ::.
 






كم وصل عدد زوار موقعك اليوم. هل في تقدم مستمر ان شاء الله دائما. تجد تصريحات كثيره بهذا الموضوع ونسمعها دائما. هذا شئ جميل جدا ونجاح قوي لا شك في هذا. كلنا نعلم ان النجاح ليس سهل ويحتاج منا الكثير من الجهد والمشاقة والصبر. ولكن في حقيقه الامر انها مسؤاليه كبيره جدا ولا اقصد المسؤاليه بوضع المحتوي او الدعم وتحديث الموقع او تكاليف السرفير الشهري. بل المقصود من المسؤاليه هي المحتوي لذي يتم وضعه للزوار هذا راجع لك انت وستحاسب عليه امام الله عز وجل يوم القيامه وهذا ثقل علي ظهرك كبير جدا. فأذا كان محتوي موقعك مفيد وقيم سوف تأخذ عليه اجر واذا كان غير ذلك فسوف تحاسب علي سوئك فالمحتو يتصفحه الجميع ويتم نشره في المنتديات والمواقع الاخري. كمثال اذا وضعت حديث ديني او درس اسلامي سوف يشاهده الجميع وينقلة للناس واذا وضعت اغنيه او صوره فاضحه سيتم نقلها وانتشارها علي الانترنت وستحاسب عليها. كلنا سنحاسب امام الله عز وجل يوم القيامه احذر محتوي موقعك. فأنتا المسؤال الاول والاخير.
زوار موقعك وترتيبكاجتماع لمتابعه الاحصائيات

اعلم ان عدد الزوار ليس هو مقياسك الحقيقي بالنجاح. ولكن النجاح حقا هو محتوي مفيد يرضي الله عز وجل. وذاا كان الموقع ملائم لمحركات البحث والارشفه قوية وتصميم حلو وصينة دائما لكسب الزوار مع الاخلاص والصدق. العمل الجيد هو الذي يوصلك الي طريق النجاح. الي كل صاحب موقع يقدم محتوي فاضح ويشارك في الاثم فعليه ان يعلم ان الله يري م من مادة ينشرها الي زوار وعضاء موقعه. اذا كنت تفتخر بنجاح موقع سؤال مهم جدا! هل تفتخر بمحتوي موقعك؟ علي اي اساس مبني هذا النجاح الذي وصلت له.
ولك مثال بسيط واحصائيه بسيطه جدا في محركات البحث وتجد المنشور الاكبر والاكثر بحث
أحاديث نبوية أم أغاني ؟
زوار موقعك وترتيبكاحديث نبويه

زوار موقعك وترتيبكاغاني

التوبة أم الجنس ؟
زوار موقعك وترتيبكالتوبه

زوار موقعك وترتيبكالجنس

ماذا يحدث اذن في ظل البحث والضغط الرهيب علي تلك الاغاني والافلام والصور الفاضحه والاباحيات. ماذا يعل صاحب الموقع حتي يكون له نصيب من تلك الزوار الرهيبه التي تبحث عن التفاهات! يضع مجموعه من الاغاني الهابطه بموقعه مع وضع كلمات مفتاحيه مخفيه بالفوتر حتي يخدع بها جوجل الغبي بسهوله. وبعدها يستعد لاستقبال زواره بالاف. وتبداء تعمل ماكينه المعاصي تعد عليك ومبروك نجح موقعك. هل النجاح ان تصل الي المرتبه الاولي في كلمه فضائح او اغاني وتسهر ليالي هل انت تعترف بتلك الماده التي توضعها للناس؟ فلا تخدع نفسك. نصيحه لكل عاصي قم بمراجعه محتواك واحذف كل المواد المخالفه به. فلا تعلم متي يقبض روحك فالموت ليس بمعاد.
الاستثمار الصحيح
زوار موقعك وترتيبكصفقة ناجحة

اذا لم تستمع للنصيحه فالامر منتهي ومفروغ منه واذا قمت بسمع النصيحه فمن حقك ان تسال الان! كيف اعوض هذا النجاح واجلب الزوار لمره اخري بعد ذلك؟ قبل اي اجابه يجب ان تعلم ان تركك لشئ من اجل الله سوف يعوض خير منه ان شاء الله. والان ما رئيك ان تقوم بوضع بنر جميل وتربط البنر بصفحه بها نصيحه او موعظه و محاضره مفيدة او مقطع فيديو يؤثر بالقلوب. ويقوم بتحفيز زوار علي عمل الخيرات. والافكار المفيده والجمليه لا يوجد اكثر منها. ومنها فكره رائعه بموقع اليوتيوب تستطيع عمل حساب مجاني به ورفع فيديوهات اسلاميه وقم بكتابه اسم موقعك عليها ماذا اكسب من هذا؟ الربح كبير ووفير من حسنات وزوار اذان وصلت ونولت المراد. والاشتراك به مجاني دون شئ. وتستطيع التسجيل من الفضائيات الاسلاميه مثل قنوت كثيره جدا. الامر لن يكلفك اي شئ نهائي وستجني منه النجاح بالدنيا والاخره. والنجاح الاكبر الذي لن يصلك انك سوف تجني منه ثمرات بعد رحيلك من الدنيا. اليس هذه صفقه ناجحه.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلّم:
إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولدٍ صالح يدعو له
سوف يشاهد هذه المقاطع من بعدك ناس لا تستطيع ان تحدد عددهم علي مرور الزمن. هذه حقا المواد التي تستحق النشر والانتشار في العالم كله وتستيطع ان تقوم بتوصيل ذلك من خلال جهازك الحاسوب. والله عز وجل سوف يعطيك الاجر والصواب.
فوالله لأن يهدى الله بك رجلاً واحداً خير لك من حمر النعم
اعلم جيدا ان نجاح موقعك نعمه كبيره انعم الله عليك بها فلا تقوم بأستغلال النعمه بالسواء وقتها تتحول الي كارثه.
وعلي كل زاثر ان يري منكر او فحشه او محتوي سيئ فعلي ان يبلغ صاحب الموقع ويراسله فورا.
المصدر : مدونة خليجي



avp ;l ,wg u]] .,hv l,ru; ,jvjdf;

 

 

 

مواقع النشر

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:31 AM.

أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ...