24-6
الانتقال للخلف   منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم > [ الرياضة و التكنولوجيا ] > قسم البرامج و التقنية > منتدى الربح من الإنترنت

الملاحظات

منتدى الربح من الإنترنت هنا توضع المواضيع التي تساعد الأخرين من الربح من الإنترنت

أكسب من الأنترنت مئات الدولارات في نصف ساعة يوميا+استراتجية الربح السريع

بسم الله الرحمن الرحيم أقسم بالله العلي العظيم بأن هذا الموضوع صادق ولا يحوي أي نوع من انواع الغش او التظليل او النصب والاحتيال والله علي ما اقول شهيد

 
  انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 11-27-2012, 04:22 AM
obmibfe
.: زائـــر :.
 

من, مئات, أكسب, الأنترنت, الدولارات, الربح, السريع, استراتجية, يوميا, ساعة, في, فرص.عمل.أكسب.دولار, نصف

بسم الله الرحمن الرحيم

أقسم بالله العلي العظيم بأن هذا الموضوع صادق ولا يحوي أي نوع من انواع الغش او التظليل او النصب والاحتيال والله علي ما اقول شهيد .

مرحبا شباب ..
حبيت ان ابدأ موضوعي هذا بالقسم المؤكد والذي يجعلك تمضي في قراءة الموضوع هذا حتى النهاية وفحالة طلبت منك أي فلس أو رقم حسابك البنكي لا تقرأ بقية الموضع واعرف اني نصاب .
طيب لو ما صدقت اليمين المغلظة هذه انا لا الومك لأن قد تفكر باني انسان كافر ( والعياذ بالله ) واليمين لا تعني شيئاً لي!!! اذا كان هذا هو تفكيرك فدعني اقنعك بالمنطق مش تقول هذا نصب وتغلق الموضوع وتحلى بالصبر فان الصبر فضيلة ويمكن ان يفتح لك هذا ابواب الرزق الوفير فزمن الشقى و التعب وعرق الجبين ولى واصبح زمن العقول النيرة ، وحتى يتسهل لكم فهم الموضوع سوف أصيغه على شكل سؤال وجواب حتى يسهل الموضوع ..
س :ماذا تريد مني بالضبط ؟
جـ : أريد انا أجعلك تربح من استخدامك للأنترنت ، ومش راح اقول لك انك لح تربح ألاف الدولارات واكذب عليك بل ستحصل كمرحلة اولى على ثلاثين الى اربعين دولار شهرياً لمدة شهرين ( أجعلها مثلاً تغطي تكاليف اشتراكك بالأنترنت اقل حاجة او اسحبها لتستفيد منها )
س : ياعم خمسين دولار قليلة ( تحاول المغالطة ) وما تكلف وجع الراس اللي انت مسببة لي ؟وبعدين ايش اللي بتستفيدة انت من دعوتك لي بالاشتراك ؟
جـ : يا سيدي انا قلت لك ثلاثين الى اربعين دولار في اول شهرين والربح قابل للزيادة كله حسب مجهودك زي أي عمل تجاري في الواقع يبدأ بمبلغ صغير ثم يتوسع ، وانا مستفيد اني اذا دعوتك للاشتراك في هذه الشركة سأحصل على مقابل مادي كنوع من الدعاية للموقع ( زي عمولات الشركات بالضبط ، اذا بعت لهم منتج عمولتك الخاصة ) ولكن بدون ان تخصم من ارباحك أي مبلغ .. العمولة مقدمة من الشركة
س : انا مش فاضي وما في معي الوقت الكافي ؟ ( عشان تغلق عليا الموضوع )
جـ : كل اللي انا طالبه منك من عشر دقائق إلى نصف ساعة يومياً واقل لأنه يمكن أن تعمل بأكثر من شركة في وقت واحد كأن تفتح أكثر من موضوع في وقت واحد.
س : طيب شو نوع هذه الشركات و ليش بتدفع لي ولك اصلاً ؟؟ ( انت شكلك كذاب ) طبعاً هذه الجملة الاخيرة باتقولها في سرك ..
جـ : انا اقول لك سيدي ،، الشركات هذه باتدفع لك ولي مقابل انك تشوف اعلانات عن مواقع بالأنترنت، نفس شركة الكوكا كولا مش بتروح للتلفزيون وتدفع فلوس عشان الناس يتفرجوا اعلاناتها ؟؟ الفكرة نفس الفكرة بس هذه عن طريق الأنترنت .
س : ياعم انا مش مقتنع عطيني مثال !!!
جـ : ولا يهمك ..انا نفسي اخذت فترة حتى اقتنعت .. اكيد انك شفت المنتديات الكبيرة التي انتشرت في الانترنت ومواقع تحميل الافلام والاغاني وغيرها ، انت بتزورها لأجل المتعة او الثقافة او غيرها ولكن هل فكرت لماذا اصحابها ينشئوها اصلاً ويتعبوا كل هذا التعب؟؟؟ عشان الارباح تاتي من عدة طرق واهمها مشاهدة زوار المنتديات لأعلانتهم ولا ليش بايكلفوا خاطرهم ويتعبوا انفسهم ويعملوا منتديات ؟
س : يا أخي انا مش عايز اعمل منتدى ولا عندي منتدى اصلاً فكيف باربح ؟
جـ : يا باشا هذا مجرد مثل عشان تقتنع ان الربح حقيقة في الانترنت انما انت لك طريقة اخرى لكي تربح بدون ما تعمل أي منتدى ..
س : طيب كيف باربح وكيف باتوصلني الفلوس ؟
جـ : حلووووو جداً.. اذا وصلت في قراءتك لهذه النقطة فأهنئك فانت على مشارف الربح أجابة السؤال الأول النيوبوكس وبروبوكس .. واجابة السوال الثاني بايزا .
س : شو هاد ؟؟ شكلك تحولت الى مشعوذ بتقرأ عليا تعاويذ سحرية حتى تنصب عليا ؟
جـ : هاهاها لا والله ياعم ، هذة اسماء الشركات التي بتشترك فيها والاخيرة اسم البنك اللي بتفتحفيه حساب مجاني ( زي الياهو و الهوت ميل ) .. حلو الكلام ؟
س : لامش حلو ؟؟ انت ما فهمتني كيف باتوصلني فلوسي؟؟
جـ : صبرك علي .. البنك الالكتروني دة بنك مضمون ومقرة في كندا .. بعدما تربح الفلوس من الشركات باتحولك الفلوس الى هذا البنك .. والذي تقدر تسحب فلوسك منه بعدة طرق
ـ تحويل مباشرلحسابك البنكي في البنك اللي في بلدك .
ـ تقدر تشتري أي حاجة من الانترنت عن طريق هذا البنك .
ـ عن طريق أي وسيط يرسل لك الاموال عبر الويسترن يونيون وهذة متوفرة في كل البلدان .. والوسيط مثل شركة دهب أو غيرها اعمل بحث بالجوجل عن وسيط بايزا وستحصل على الآلاف وهذه الطريقة الأفضل .
ـ لو معك فيزاكارد او ماستر كارد تتحول مباشرة اليها وتسحبها من اقرب صراف آلي .
س :اوكي ، طيب انا مش فاهم انجليزي كويس هل يؤثر هذا في امكانية الربح ؟
جـ : ولا تحتاجها في أي حاجة .. انا باكون معاك خطوة بخطوة حتى تصل الفلوس الى يدك باذن الله
س : ايش قال المثل ( خليك وراء الكذاب لحد باب الدار ) وانا باجرب وباشوف ما دام مش باخسر الا عشر دقائق زي ما بتقول ؟ أبدا الشرح يا عم محدش واخذ منها حاجة ..
جـ : في البداية قول توكلت على الله حسبي الله ونعم الوكيل ( ومن توكل على الله فهو حسبة ) وباذنا الله سوف تكون بدايتك للربح الوفير باذن الله
ملاحظة:قبل البدء بالشرح يجب أنشاء بريد على الياهو أو الجي ميل لأن بريد الهوت ميل لا يستقبل رسالة التفعيل
وأضغط على ctrl+D من أجل أن تحفظ هذه الصفحة بالمفضلة في متصفحك و أجعلها مرجع لك أثناء التسجيل و العمل
سيكون الشرح على جزئيين :
ـ شرح التسجيل في البنك .
ـ شرح التسجيل في الشركات الربحية (neobux\probux)

أولاً :شرح التسجيل في بنك بايزا

أكسب الأنترنت مئات الدولارات ساعة

أضغط هنا لعرض شرح التسجيل في البنك

ملاحظة: أذا لم تجد بلدك أثناء التسجيل سجل عن طريق البلد الأقرب إليك
…………………………………………………………………………………
ثالثاً :شرح التسجيل في شركات الربح :

وقبل البدء في الشرح يجب توضيح نقاط مهمة وهي :
1 ـ لاتقم بعمل اكثر من حساب من خلال جهازك لان الشركة ستقوم بغلق حسابك نهائياً بما فيه من رصيد متبقى
2 ـ لا تشترك مرتين بنفس الموقع لان الشركة سوف تكتشف انك غشاش وبالتالي توقف حسابك
3 ـ لا تقوم بفتح اكثر من اعلان بنفس الوقت لانه لن يحتسب لك .. بل شاهد الآعلان الاول حتى نهايتة ثم ابدا بالثاني وهكذا .
4 ـ اعمل ملف الورد او الاكسيل واكتب اسم الملف الاول حساباتي في شركات الربح والثاني اكتب حسابي في البنك وسجل بداخلة اسمك المستعار اليوسر نيم مع الباسورد الخاص بها
مثال
1ـ شركة النيوبوكس
الرابط لدخول الصفحة الخاصة بك
اليوسر نيم : salymax
الباسورد : parchlona
وهكذا الشركة الثانية
ويجب ان تحفظ الملف هذا لانك ستندم لونسيت الباسورد الخاص بك . وايضاً يسهل عليك الدخول في في الموقع مباشرة بمجرد الضغط على الرابط

أكسب الأنترنت مئات الدولارات ساعة

أضغط هنا لعرض شرح التسجيل في الشركة


أكسب الأنترنت مئات الدولارات ساعة

أضغط هنا لعرض شرح التسجيل في الشركة

يتبقى لدينا موضوع هام جداً وهو كيف أزيد من ارباحي ؟
طبعاً المردود لعدد الضغطات الخاص بك قليل جداً فكيف تزيدة ؟
الشركات في هذا المجال كنوع من التشجيع حتى تنتشر عاملة نظام اسمتها الريفيرال
س : ما هو الريفيرال .. ورجعنا للاسئلة مرة ثانية بعدما قلت اني خلاص صرت فاهم ؟
جـ : ولا يهمك انا باشرح لك بطريقة مبسطة عن الريفيرال
انا اول ما اشترك في النيوبوكس مثلاً بايعطوني رابط خاص بي علشان ادعوااصحابي الى الاشتراك بالموقع عن طريقي .
بمجرد ما انشر هذا الرابط في المنتديات او ارسله لاصحابي يشتركوا عن طريقي اول ما يشترك شخص يبقى معي ريفيرال واحد واذا اشترك اثنين يبقى معي 2 ريفيرال و هكذا
س : طيب ايش باستفيد من الريفيرال هذا ؟
جـ : باتستفيد من ضغطاتهم للاعلانات .. يعني اول ما يضغط صديقك اللي اشترك عن طريقك على الاعلان بايحقق ربح 0.1 سنت زي ما قلنا والمفأجاه انت بيكون لك نصف الربح أيضا .. شفت الحلاوة
س : يعني اذا دعيت عشرين شخص للاشتراك في الثلاث الشركات كم بيكون ربحي ؟
جـ : تعال نحسبها .. 20شخص × 3سنت × 2 شركات اعلانية = 120سنت يعني 3 في اليوم يعني 3.6 دولار في الشهر لكن مع تطبيق استراتجية الربح السريع ستحصل على عشرات الدولارات في الشهر الاول وفي الشهر الثاني على مئات الدولارات ثم ألاف الدولارات و هذا لعشرين شخص فقط فما بالك بمئات الاشخاص واترك الحسبة لك كم با يكون دخلك في الشهر بس احذر من الشركات النصابة اعتمد في شغلك على الخمس الشركات فقط ولا تغلط غلطتي وتشترك بعدة شركات وتطلع نصابة في الاخير وما تعطيك فلوسك .
أكسب الأنترنت مئات الدولارات ساعة
س : انا ما معي عشرين صاحب وبعض اصحابي ما بتعجبهم الفكرة فكيف اعمل ؟
بسيطة يا عم .. خذ موضوعي هذا وانسخة باي منتدى واستبدل رابط الأشتراك الخاص بي برابط الاشتراك الخاص بك ... ما بقولك ان الموضوع حصري وممنوع النقل مع اني تعبت والله الشاهد في هذا الموضوع
بس ريح راسك .. خذة وانسخة وانشرة في المنتديات أو على صفحتك بالفيس أو بمواقع الدردشة واتوكل على الله وشوف كم باتجيلك من ريفيرالات نشطة
واي خدمة او استفسار عن أي حاجة في أي وقت انا جاهز وتحت امركم راسلوني على ايميلي الخاص بي
obmibfe@Gmail.com
تحياتي وامنياتي بالتوفيق لكم
وهذه صورة أتمنى أن تفيدكم
أكسب الأنترنت مئات الدولارات ساعة
والحمد الله رب العالمين



H;sf lk hgHkjvkj lzhj hg],ghvhj td kwt shum d,ldh+hsjvhj[dm hgvfp hgsvdu hsjvhj[dm d,ldh tvw>ulg>H;sf>],ghv

 

 

قديم 12-04-2012, 09:07 PM   رقم المشاركة : 2
GHOSTx





GHOSTx غير متواجد حالياً    

GHOSTx has a spectacular aura about GHOSTx has a spectacular aura about     


افتراضي رد: أكسب من الأنترنت مئات الدولارات في نصف ساعة يوميا+استراتجية الربح السريع

يحابيبي كلها نصب في نصب





 

 

 

 



قديم 12-04-2012, 09:08 PM   رقم المشاركة : 3
GHOSTx





GHOSTx غير متواجد حالياً    

GHOSTx has a spectacular aura about GHOSTx has a spectacular aura about     


افتراضي رد: أكسب من الأنترنت مئات الدولارات في نصف ساعة يوميا+استراتجية الربح السريع

ماأنصح اي احد يحاول لانها مضيعة للوقت





 

 

 

 



قديم 12-21-2012, 04:55 PM   رقم المشاركة : 4
sinyora
.:: عضو ::.
 
الصورة الرمزية sinyora





sinyora غير متواجد حالياً    

sinyora is on a distinguished road     


افتراضي رد: أكسب من الأنترنت مئات الدولارات في نصف ساعة يوميا+استراتجية الربح السريع

أممم لست متأكدة أنها نصابة لأنمي بحثت عنها كثيرا في النت و تأكدت انها صادقة
من اعترافات أشخاص يعملون معها
و الله أعلم






 

 

 

 



قديم 12-21-2012, 04:58 PM   رقم المشاركة : 5
sinyora
.:: عضو ::.
 
الصورة الرمزية sinyora





sinyora غير متواجد حالياً    

sinyora is on a distinguished road     


افتراضي رد: أكسب من الأنترنت مئات الدولارات في نصف ساعة يوميا+استراتجية الربح السريع

أممم لست متأكدة أنها نصابة لأنمي بحثت عنها كثيرا في النت و تأكدت انها صادقة
من اعترافات أشخاص يعملون معها
و الله أعلم





 

 

 

 



قديم 12-25-2012, 06:12 PM   رقم المشاركة : 6
moomeee
.:: عضو ::.
 
الصورة الرمزية moomeee





moomeee غير متواجد حالياً    

moomeee is on a distinguished road     


افتراضي رد: أكسب من الأنترنت مئات الدولارات في نصف ساعة يوميا+استراتجية الربح السريع

شكرا تسلم اياديك كنت احتاج مثل هذي المعلومات





 

 

 

 



 

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
من , مئات , أكسب , الأنترنت , الدولارات , الربح , السريع , استراتجية , يوميا , ساعة , في , فرص.عمل.أكسب.دولار , نصف
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:13 PM.

أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ...