الانتقال للخلف   منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم > [ الأفلام و المسلسلات ] > قسم الأفلام و المسلسلات > قسم المسلسلات العربية > منتدى الدراما التركية

الملاحظات

منتدى الدراما التركية مسلسلات تركية - أفلام تركية - دراما تركية مدبلجة - أخبار فنانين تركيا

مسلسل الحب والحرب المسلسل التركي الجديد ليحيى Kurşun Yarası

تحميل فيديو حلقات مسلسل الحب والحرب المسلسل التركي الجديد ليحيى Kurşun Yarası السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحميل حلقات وفيديو المسلسل التركي الجديد الحب والحرب Kurşun Yarası مسلسل الممثل التركي

اضافة موضوع جديد  إضافة رد
  انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-11-2011, 11:50 AM
Mr Fabulous Mr Fabulous غير متواجد حالياً
.:: عضو متميز ::.
 






مسلسل, المتحركة, المسلسل, الله, الجديد, الدراما, تحميل, حلقات, فيديو

تحميل فيديو حلقات مسلسل الحب والحرب المسلسل التركي الجديد ليحيى Kurşun Yarası

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحميل حلقات وفيديو المسلسل التركي الجديد الحب والحرب Kurşun Yarası

مسلسل الممثل التركي يحيى ممثل مسلسل سنوات الضياع

مسلسل الحب والحرب المسلسل التركي

قصة مسلسل الحب والحرب

تدور أحداث المسلسل التركي "الحب والحرب" الذي يعرض حصريًّا على شاشةmbc1 حول الطفل محمد الذي يرغب في الدراسة بدل التجول في الجبال حاملاً سلاحه، لكن والده الأغا قام بأخذه إلى الجبال، وتركه وحيدًا مع بعض القطيع طوال الليل وهو يحاول أن ينشِّئه كمحاربٍ؛ بأن يجعله يواجه كل ما يخاف.

وفي الصباح التالي، يكتشف الأغا وجود ابنه محمد بجوار ذئب مقتول وحوله القطيع، ويواجه محمد ثعبانًا أسود وينظر في عينيه ليتمكن من الانتصار عليه، مما جعل والده الأغا يعتقد أن ابنه أصبح شجاعًا، ويقرر أن يطلق عليه لقب "الثعبان الأسود".

ولكن الأمر لم يكن سهلاً على محمد الذي كان يعتزم أن يكون راعيًا، ويرفض أن يكون محاربًا، ولكن عليه أن يتخذ قرارًا حاسمًا بأن يكون محاربًا أو راعيًا، وهو يواصل التقدم مع ارتكاب بعض الأخطاء البسيطة، سواء في الحب أو في الحرب.

يؤدي دور البطولة في مسلسل الحب والحرب النجم التركي "بولنت إينال" الذي اشتهر في العالم العربي بشخصية "يحيى" في مسلسل سنوات الضياع الذي لاقى نجاحًا لافتًا لدى عرضه على شاشة mbc1 العام الماضي، ويشاركه البطولة نخبة من نجوم الدراما التركية أمثال الفنانة بيجم بيرجورين التي شاركت في بطولة مسلسل "الأجنحة المنكسرة"، والفنان التركي بولات بيلجن.

يذكر أن الدراما التركية التي عرضتها شاشة mbc بدايةً من مسلسلي "سنوات الضياع" و"نور"، والتي أُتبعت بمسلسل "لا مكان لا وطن" و"الأجنحة المنكسرة" و"لحظة وداع".. ومعها المسلسلات الحالية، قد حققت نجاحًا جماهيريًّا لافتًا، وكشف عن ذلك آراء المشاهدين والنقاد في شتى وسائل الإعلام.

وأرجع بعضهم نجاح الدراما التركية إلى تقارب العادات التركية من العربية، فيما أرجعها آخرون إلى نجاح الدبلجة السورية، وأكد المشاهدون أن الرومانسية والتناول الإنساني الجيد للقصة والأداء المتميز للممثلين هي أهم أسرار نجاح الدراما التركية.



lsgsg hgpf ,hgpvf hglsgsg hgjv;d hg[]d] gdpdn Kurşun Yarası hgljpv;m hggi hg]vhlh jpldg pgrhj td]d,

 

 

رد مع اقتباس
اضافة موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مسلسل , المتحركة , المسلسل , الله , الجديد , الدراما , تحميل , حلقات , فيديو

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:49 AM.

أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ...