22-10-2017
http://img.zi-m.com/uploads/1507483858721.jpg
الانتقال للخلف   منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم > [ الرئيسية ] > قسم المواضيع العامة > قسم الرسم و التلوين

الملاحظات

قسم الرسم و التلوين .: قسم يحتضن إبداعات محبي الرسم و التلوين في كافة المجالات :.

~عودة آلى آلرسم~

سلآآم..| كيفكم احبآئي أعضاء ؤزوآر زي مآبدك..؟ يارب تكونو بصحة وسلآمة:| جيتكم اليوؤم بعد مدة طوييلة جدآ ما يقآرب عشر سنوآت من الرسم,| وفقدت لمسآت ألرسم,,حآولت آرسم من جدييد لكن

اضافة موضوع جديد  موضوع مغلق
  انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-29-2014, 08:04 PM
الصورة الرمزية ÃßǿÔd
ÃßǿÔd ÃßǿÔd غير متواجد حالياً
.:: عضو متميز ::.
 







رسوماتي

سلآآم..|
كيفكم احبآئي أعضاء ؤزوآر زي مآبدك..؟ يارب تكونو بصحة وسلآمة:|
جيتكم اليوؤم بعد مدة طوييلة جدآ ما يقآرب عشر سنوآت من الرسم,|
وفقدت لمسآت ألرسم,,حآولت آرسم من جدييد لكن مآتوفقت،|
لكن بعد مآشفت رسمآتكم تحمست آكثر ع~ألتعلم من جدييد.,|
وكنت آشاهد دروؤس عن آلرسم واستفدت منها آلكثيير..~>طييب فهمنا,|
خلوؤكم من ألحكي الفآضي..وشوفو آلنتائج..|
..
..

آخلييكم مع آلصور,.|

.............


-1-
بدآية ألتعلم بعد محآولات عدييدة,،|

~عودة آلرسم~


-2-
وهذه بعد المحاولأت آلعدييدة من آلممارسة والتمآريين..|

~عودة آلرسم~


-3-
وهذه بعد مدة طوؤييلة من آلممآرسة"رسمتها صبآح أليوؤم"|

~عودة آلرسم~

ورسمتهآ من هذي آلصووره..|
..
~عودة آلرسم~

أعتذر منكم ع~ردآئة آلتصويير"|
لآ تحرموؤني من ردودكم ؤتعليقأتكم ونقدكم آلبنآء،|
في آمآان الله~|
[/COLOR][/SIZE]


Zu,]m Ngn NgvslZ vs,lhjd

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة luka-chan ; 10-07-2014 الساعة 12:29 PM.
قديم 09-29-2014, 08:13 PM   رقم المشاركة : 2
Kَََِirito
Feeling empty ღ
 
الصورة الرمزية Kَََِirito





Kَََِirito غير متواجد حالياً    

Kَََِirito has a reputation beyond repute Kَََِirito has a reputation beyond repute Kَََِirito has a reputation beyond repute Kَََِirito has a reputation beyond repute Kَََِirito has a reputation beyond repute Kَََِirito has a reputation beyond repute Kَََِirito has a reputation beyond repute Kَََِirito has a reputation beyond repute Kَََِirito has a reputation beyond repute Kَََِirito has a reputation beyond repute Kَََِirito has a reputation beyond repute     


افتراضي رد: ~عودة آلى آلرسم~

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

كيف حالك عبود؟ ان شاء الله بخير

الحقيقه رسمك عجبني قبل التعلم وبعده

والورقه جيدة ونظيفه

وهناك شيء حاول فقط تسوي تركيز بالقلم لان الرسم بهذه الطريقه ليس واضح تماماً (النقد بناء وليس هدم) ^^

سلمت يداك على الرسم الجميل

استمر اكثر وسوف تصبح بارع جدا في الرسم

لك مني اطيب التحيات

تقبل مروري المتواضع
+
تم التقييم لك وللموضوع

وفقك الله

جانااا




 

 

 

 



قديم 09-29-2014, 08:22 PM   رقم المشاركة : 3
z.h.e.n- j.i

 
الصورة الرمزية z.h.e.n- j.i





z.h.e.n- j.i غير متواجد حالياً    

z.h.e.n- j.i has a reputation beyond repute z.h.e.n- j.i has a reputation beyond repute z.h.e.n- j.i has a reputation beyond repute z.h.e.n- j.i has a reputation beyond repute z.h.e.n- j.i has a reputation beyond repute z.h.e.n- j.i has a reputation beyond repute z.h.e.n- j.i has a reputation beyond repute z.h.e.n- j.i has a reputation beyond repute z.h.e.n- j.i has a reputation beyond repute z.h.e.n- j.i has a reputation beyond repute z.h.e.n- j.i has a reputation beyond repute     


افتراضي رد: ~عودة آلى آلرسم~

السلام عليكم
احوالك اخبارك اخوي ان شاء الله زين
صراحة اعجبت بأصرارك على التعلم وصراحة بداية مذهلة
رأيي بالرسومات الحالية بداية porfect بالاستمرار بالرسم
تتعلم رسم جسم الشخصية. لان اني بالبداية رسمي مثلك تعلمت الوجه
وبعدين رسم الجسم
واذا عندك اي سؤال على الرسم اني موجودة شوية عندي خبرة بهذا المجال هههههه
تم تقييم الموضوع + بأنتظار جديد مواضيعك





 

 

 

 



قديم 09-29-2014, 08:24 PM   رقم المشاركة : 4
سيموني
`




سيموني غير متواجد حالياً    

سيموني has a reputation beyond repute سيموني has a reputation beyond repute سيموني has a reputation beyond repute سيموني has a reputation beyond repute سيموني has a reputation beyond repute سيموني has a reputation beyond repute سيموني has a reputation beyond repute سيموني has a reputation beyond repute سيموني has a reputation beyond repute سيموني has a reputation beyond repute سيموني has a reputation beyond repute     


افتراضي رد: ~عودة آلى آلرسم~

السلام عليكم اخي
يا سلام رسماتك حلووووه كتيررر وخاصة الرسمة الاخير تشبة الصورة جدا ( صدق قال المثل من الشبه اربعين ) هذا ال 39 مال الصورة ههههه
لا بجد احسنت الرسم والرسمة الثانية كمان حلوه
اني مو جيدة بالرسم ولهذا ما استطيع ان اعطيك اي نصيحة اعذرني لكن بالتوفيق واتمنى ان ارى رسمات جديدة منك





 

 

 

 



قديم 09-29-2014, 08:39 PM   رقم المشاركة : 5
Y.R.X
# jammazi #
 
الصورة الرمزية Y.R.X





Y.R.X متواجد حالياً    

Y.R.X has a reputation beyond repute Y.R.X has a reputation beyond repute Y.R.X has a reputation beyond repute Y.R.X has a reputation beyond repute Y.R.X has a reputation beyond repute Y.R.X has a reputation beyond repute Y.R.X has a reputation beyond repute Y.R.X has a reputation beyond repute Y.R.X has a reputation beyond repute Y.R.X has a reputation beyond repute Y.R.X has a reputation beyond repute     


افتراضي رد: ~عودة آلى آلرسم~

جميل يا الذيب .. ان شاء الله للافضل ..
بس اقول كثر تضليل .. ( عاد انت وش اقصد ) ..





 

 

 

 



قديم 09-30-2014, 10:44 AM   رقم المشاركة : 6
في القمة
.:: عضو ::.
 
الصورة الرمزية في القمة





في القمة غير متواجد حالياً    

في القمة is a splendid one to behold في القمة is a splendid one to behold في القمة is a splendid one to behold في القمة is a splendid one to behold في القمة is a splendid one to behold في القمة is a splendid one to behold في القمة is a splendid one to behold     


افتراضي رد: ~عودة آلى آلرسم~

السلام عليكم
كيف حالك اخي ما شاء الله رسمك حيييييييييل حلو
والله بس تستمر شوية اتوقع يصير مستواك اعلى من العالي
يعني والله خوش تحسن يعني قبل التعلم وبعده
اتمرن اكثر ورح يكون رسمك خرافة
بالنسبة لي اشجع الظل لان يجعل الرسم احلى
السلام عليكم




 

 

 

 



اضافة موضوع جديد  موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
رسوماتي

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الآن برنامج sai للرسم كامل ومفعل conann قسم الرسم و التلوين 8 11-09-2013 12:36 PM
برنـآمج Paint Tool SAI للرسم و التلوين ! Yoshino قسم البرامج و التقنية 8 06-23-2013 02:29 AM


الساعة الآن 11:54 PM.

أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ...