10-3-2017هاردسكات  أنمي


الانتقال للخلف   منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم > [ الرياضة و التكنولوجيا ] > قسم الرياضة العام

الملاحظات

قسم الرياضة العام .: قسم يجمع عُشاق الرياضة بجميع أنواعها المختلفة :.

- أتلتيكو يعبر بسلام من عاصفة الألمان

تمكن نادي أتليتيكو مدريد الإسباني، بطل الدوري الإسباني، من الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حسم مباراة العودة أمام نادي باير ليفركوزن الألماني بركلات الترجيحية بعد

اضافة موضوع جديد  موضوع مغلق
  انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-18-2015, 02:43 PM
BEN TURKIA BEN TURKIA متواجد حالياً

وسآم مشرف نشيط  وسام محرر نشيط 

 






أتلتيكو, الألمان, بسلام, يعبر, عاصفة

أتلتيكو يعبر بسلام عاصفة الألمان


تمكن نادي أتليتيكو مدريد الإسباني، بطل الدوري الإسباني، من الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حسم مباراة العودة أمام نادي باير ليفركوزن الألماني بركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي في الفيستني كالديرون بفوز الإسبان بهدف نظيف من توقيع ماريو سواريز في الدقيقة 27.

شوط المباراة الأول لم يكن مثيرًا من الناحية الفنية، بل كانت السيطرة بصورة أكبر لأتليتيكو مدريد الذي اتضح أن اعتماده الأول هو الكرات العرضية فقط، ولكن ليفركوزن أظهر تفوق واضح في هذا الصدد ومنع مرماه وحصنه من أي ركنيات خطيرة.

في أول هجمة مرتدة سريعة لليفركوزن وبعد سرعة في التحول من الخلف إلى الأمام وبعد تمريرة ممتازة من لارس بيندر كان هيونج مين سون على أعتاب الانفراد بالمرمى إلا أن الكرة لسرعتها ابتعدت عنه وسقطت في يد آنخيل مويا.

بعد الكرة بثواني ارتمى مويا على الأرض واتضح أنه تعرض إلى إصابة رغم عدم تدخل أي أحد عليه، ودخل الجهاز الطبي للملعب وأشار لسيميوني بتبديله ليخرج بالفعل وينزل محله الحارس البديل أوبلاك في الدقيقة 23.

سلسلة من العرضيات لم تأتي بفائدة لأتليتكو، ولكن في الدقيقة 27 وبعد ركلة حرة مُطرفة نوعًا ما كان على تنفيذها كوكي، وبعد سلسلة من ارتطام الكرة في الدفاعات وصلت إلى ماريو سواريز خارج منطقة الجزاء ليصوّبها بقوة ناحية المرمى ويضع عمر توبارك الكرة مما غيّر مسارها وسكنت الشباك.

بعد الهدف انقلبت الأمور فتحوّلت السيطرة بصورة نسبية إلى ليفركوزن الذي وصلت وهدد مرمى الحارس أوبلاك ولكن بصورة غير مباشرة أو خطيرة، فيما كان ماريو ماندزوكيتش على أعتاب تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد انفراده بالمرمى بالدقيقة 34 لولا تدخل ويندل الظهير الأيسر للضيوف ولمس الكرة سريعًا وإبعادها عن منطقة الخطورة.

في الثواني الأخيرة للشوط الأول سقط ماندزوكيتش على الأرض واتضح إصابته وخرج من الملعب بالفعل وتوقع أن يتم استبداله ولكنه عاد في الشوط الثاني وأكمل المباراة.

بداية الشوط الثاني شهدت سيطرة شبه مطلقة لأتليتيكو مدريد ولكن من جديد من دون خطورة تذكر على مرمى بيرند لينو، ليفركوزن اكتفى بالدفاع فقط مع عدم الوصول بأي كرة للمرمى الإسباني.

أتليتيكو واصل ضغطه وسعيه نحو الهدف الثاني لإنهاء المباراة، فرصتان كانا أمام كتيبة سيميوني، الأولى من عرضية لجريزمان أرضية حاول أردا توران تحويلها بكعب قدمه للشباك، والثانية والأخطر كانت في الدقيقة 79 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتوران لولا تألق لينو الذي صد الكرة وأبعدها من بعده سباهيتش.

سيطرة مطلقة من أتليتيكو ولكن استماتة دفاعية من ليفركوزن، الكثير من العرضيات ولكن دون جدوى لينتهي الوقت الأصلي بهدف نظيف للأتليتي ويلجأ الفريقان للوقت الإضافي، الذي بدأ بتحسن كبير لأداء الفريق الألماني.

الشوط الإضافي الثاني شهد تصويبة قوية من راؤول جارسيا من داخل منطقة الجزاء ولكن عاد لينو وتألق وأبعدها للركنية، تبعها قذيفة مدوية من سيمون رولفز القائد من بعيد جدًا عن المرمى ولكن الحظ لم يكن حليفه وجاءت بجوار القائم.

لم يشهد أي شيء آخر الشوط الإضافي الثاني ليلجأ كلا الفريقين إلى ركلات الترجيح..

راؤول جارسيا أول ركلة أضاعها ثم أضاع هاكان تشالهانوجلو لليفركوزن، ثم جريزمان سجل وتعادل سيمون رولفز، ثم أحرز ماريو سواريز ثم ضيعها عمر توبراك ولكن أضاع بعدها كوكي ثم سجل جونزالو كاسترو ثم أحرز فيرناندو توريس ثم أضاع كيسلينج ليفوز أتليتكو.​



- Hjgjd;, dufv fsghl lk uhwtm hgHglhk

 

 

اضافة موضوع جديد  موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
أتلتيكو , الألمان , بسلام , يعبر , عاصفة

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أنا قديم بس جديد << مو عارف يعبر .. ترحيب لو تكرمتم‬ محقق الشرق قسم الترحيب بالأعضاء الجدد 16 04-11-2013 03:04 PM
اللهم ادخلنا الجنة بسلام *ملاك الكون* قسم المواضيع العامة 3 08-08-2012 07:03 AM
سعادة الألمان وأحزان الإنجليز استقرت والانتقادات والتوقعات بدأت .......... أرشيف المواضيع المُكرّرة والمُخالفة 0 06-29-2010 01:13 AM


الساعة الآن 02:55 PM.

أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ...