الانتقال للخلف   منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم > [ الرياضة و التكنولوجيا ] > قسم الرياضة العام

الملاحظات

قسم الرياضة العام .: قسم يجمع عُشاق الرياضة بجميع أنواعها المختلفة :.

Neymar وLionel Messi يقودان برشلونة بعشرة لاعبين للفوز على اسبانيول

لم يتعرض برشلونة لأي هزة بعد طرد ظهيره الأيسر خوردي ألبا في الدقيقة 54 من لقاء الديربي أمام إسبانيول، فحافظ على هدفيه اللذين أحرزهما في الشوط الأول عبر نيمار وميسي

اضافة موضوع جديد  موضوع مغلق
  انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-25-2015, 11:38 PM
BEN TURKIA BEN TURKIA غير متواجد حالياً

 






للفوز, لاعبين, اسبانيول, برشلونة, بعشرة, يقودان, messi, neymar, وlionel



Neymar وLionel Messi يقودان برشلونة


لم يتعرض برشلونة لأي هزة بعد طرد ظهيره الأيسر خوردي ألبا في الدقيقة 54 من لقاء الديربي أمام إسبانيول، فحافظ على هدفيه اللذين أحرزهما في الشوط الأول عبر نيمار وميسي في الدقيقتين 17 و25 بل وكاد أن يضيف أهداف أكثر رغم النقص العددي، وبهذا الفوز حافظ البارسا على صدارته على الأقل حتى هذه الجولة رافعًا رصيده لـ81 نقطة بفارق 5 نقاط عن "المرينجي" منتظرًا ما تسفر عنه مباراة الريال مدريد أمام سيلتا فيجو غدًا، بينما توقف إسبانيول عند النقطة 42 في المركز العاشر.

أفسد حارس مرمى إسبانيول تقدم برشلونة المُبكر في النتيجة عبر فرصتين واجه فيهما المهاجم الأوروجوياني لبرشلونة "لويس سواريز" والمتألق في الجولات الأخيرة، حيث لعب ميسي، نيمار وسواريز كرة ثلاثية بتمريرات بينية قصيرة وصل بها سواريز ليسار منطقة الجزاء وسدد الكرة التي أبعدها حارس إسبانيول بصعوبة.


ثم أرسل ليو ميسي كرة عرضية متوسطة من خارج المنطقة للمتقدم داني ألفيس واصطدمت الكرة لتصل لسواريز الذي أكملها برأسه ولكن الحارس مرة أخرى كان في المكان والموعد المناسب لإنقاذ فريقه من الهدف الأول، كما مرر ميسي كرة ماكرة خلف الدفاع لنيمار الذي هرب من الرقابة بغتة ووضع الكرة من اللمسة الأولى من فوق الحارس ومرت من فوق العارضة بقليل، وفي الدقيقة 17 كلل البارسا هيمنته بهدفٍ بكرة أخرى ساقطة وراء الدفاع تحرك لها خوردي ألبا هذه المرة ووضعها بعرضية سريعة لنيمار الذي أسكنها الشباك في عمل جماعي رائع لتصبح النتيجة 1-0 للبارسا.


بعد هذا التقدم السهل لفريق لويس إنريكي، حاول إسبانيول أن يخرج من مناطقه ولكنه وجد صعوبة في السيطرة على الكرة وبناء اللعب فاعتمد على الضغط على أول حامل للكرة من دفاع البارسا في محاولة يائسة للاستفادة من أي خطأ قد يحدث، ولكن هذا لم يحدث، فعادت السيطرة من جديد كاملة للبلاوجرانا.


وأضاف برشلونة الهدف الثاني في الدقيقة 25 عبر كرة لعبت ناحية اليمين لسواريز والذي مررها في العمق لإنييستا الذي أعادها من جديد لسواريز يمين منطقة الجزاء ليحولها لميسي على القائم البعيد ولم يجد "ليو" صعوبة في هز شباك إسبانيول ليتقدم برشلونة بهدفين مستحقين وضعا "الجار" في موقف مُحرج أمام ووسط جماهيره.


قام برشلونة بتهدئة الرتم بعض الشيء في الجزء الأخير من الشوط الأول مما سمح لفيليبي كايسيدرو وسيرخيو جارسيا بإيجاد بعض المساحات ولكن إسبانيول افتقد للتركيز اللازم ولم ينجح في تهديد مرمى كلاوديو برافو لينتهي الشوط الأول بتقدمٍ سهل للبارسا في الديربي على إسبانيول بهدفين نظيفيين.


انطلق الشوط الثاني بضغط أكبر من فريق إسبانيول الذي اضطر للهجوم بعدد أكبر وأنقذ الحارس كاسييا فريقه من هدف ثالث من انفراد لنيمار من الجهة اليسرى بعد أن خرج في الوقت المناسب لإبعاد الكرة، وفي الدقيقة 54 من عمر المباراة كان الحدث الغير متوقع من خوردي ألبا بعد أن تم طرده من قبل الحكم للاعتراض المبالغ فيه ليُكمل البارسا المباراة منقوصًا من خدمات الظهير الإسباني الدولي.


مع ذلك حاول برشلونة عبر ميسي من قتل المباراة بعد كعب جميل من لويس سواريز وانطلاقة من ميسي تجاه منطقة الجزاء مسددًا الكرة بيسراه لتضرب في القائم وفي الحارس وتخرج للركنية في أبرز فرص اللقاء بالشوط الثاني، وبدأ فريق إسبانيول رغم ذلك يبدو أكثر عنفًا ورغبة في الاستفادة من هذا النقص العددي مع ذلك رأينا أن البارسا ظل الأفضل وكان قريبًا من إحراز الهدف الثالث.


أدخل إسبانيول سالفو سيفيا مكان أبراهام جونزاليس لمساندة الثنائي كايسيدو وجارسيا في العمليات الهجومية ودخل جيريمي ماتيو في مركز الظهير الأيسر مكان رافينيا، مع ذلك اقتصرت هجمات إسبانيول على تسديدات غير مُقلقة للحارس كلاوديو برافو من كايسيدو و خافي جارسيا.


ومن الدقيقة 70 وحتى النهاية كان برشلونة يُركز على إحراز هدف ثالث يحسم به المباراة، بينما سدد البديل كريستيان ستواني كرة خطرة من داخل المنطقة في الدقيقة 75 مرت أعلى عارضة برافو بقليل في الفرصة الأولى الحقيقة تقريبًا للفريق صاحب الأرض منذ بداية المباراة.


وحصل إسبانيول على أكثر من ركنية في هذا الوقت من المباراة ولكنه لم تُستغل في ظل تركيز الحارس ودفاع فريق برشلونة، وتحسن أداء إسبانيول الهجومي في نهاية اللقاء عبر تحركات الجناح الأيمن "لوكاس" ولكنه لم ينجح في إحراز هدف واحد على الأقل ليخرج البارسا بانتصارٍ مستحق حافظ به على صدارته لليجا الإسبانية.





Neymar ,Lionel Messi dr,]hk fvag,km fuavm ghufdk ggt,. ugn hsfhkd,g messi neymar ,lionel

 

 

قديم 04-25-2015, 11:42 PM   رقم المشاركة : 2
BEN TURKIA




BEN TURKIA غير متواجد حالياً    

BEN TURKIA has a reputation beyond repute BEN TURKIA has a reputation beyond repute BEN TURKIA has a reputation beyond repute BEN TURKIA has a reputation beyond repute BEN TURKIA has a reputation beyond repute BEN TURKIA has a reputation beyond repute BEN TURKIA has a reputation beyond repute BEN TURKIA has a reputation beyond repute BEN TURKIA has a reputation beyond repute BEN TURKIA has a reputation beyond repute BEN TURKIA has a reputation beyond repute     


افتراضي رد: Neymar وLionel Messi يقودان برشلونة بعشرة لاعبين للفوز على اسبانيول

https://www.youtube.com/watch?v=Pk6rqfjhLBU





 

 

 

 



اضافة موضوع جديد  موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
للفوز , لاعبين , اسبانيول , برشلونة , بعشرة , يقودان , messi , neymar , وlionel

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
Neymar يقود برشلونة لإقصاء Paris Saint-Germain من الأبطال BEN TURKIA قسم الرياضة العام 1 04-22-2015 12:42 AM
ريال مدريد بعشرة لاعبين يهزم جالطه سراي بالأربعة ويتأهل لدور ال16 بدوري الأبطال جوون سينا أرشيف المواضيع المُكرّرة والمُخالفة 3 12-02-2013 03:10 PM


الساعة الآن 10:35 PM.

أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ...