22-10-2017
http://img.zi-m.com/uploads/1507483858721.jpg
الانتقال للخلف   منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم > [ الرئيسية ] > قسم المواضيع العامة > قسم الترحيب بالأعضاء الجدد

الملاحظات

قسم الترحيب بالأعضاء الجدد .: نُرحب بكل عضو انضم لعائلة زي مابدك ، فأهلاً و سهلاً :.

*- عودة بعد غياب طويل ( arki ) فهل من مرحب ❤

http://im90.gulfup.com/YzL3js.png الســلام عليكـــم ورحمة الله وبركـــاته كــيفكــم يــا أعضاء منـتـدى زي مــابدك هاه تتذكــرونـي ولا خلاص معد تعرفونـي اليـوم وأخيـراً رجعت للمنـتـدى بعـد اختفــاء

اضافة موضوع جديد  موضوع مغلق
  انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-01-2015, 06:14 AM
الصورة الرمزية Seena
Seena Seena غير متواجد حالياً
كل شيء أو لا شيء

 






", arki, العضوة, ترحيب, بعودة

عودة غياب طويل arki مرحب


[BIMG]http://im90.gulfup.com/YzL3js.png[/BIMG]


الســلام عليكـــم عودة غياب طويل arki مرحبورحمة الله وبركـــاته
كــيفكــم يــا أعضاء عودة غياب طويل arki مرحب منـتـدى زي مــابدك عودة غياب طويل arki مرحب
هاه تتذكــرونـي ولا خلاص معد تعرفونـي
اليـوم وأخيـراً رجعت للمنـتـدى بعـد اختفــاء
لشهريـن كــاملةعودة غياب طويل arki مرحب بسبب بغض الظروف
ولكــن ها أنـا قـد عدت عودة غياب طويل arki مرحب , صفقوا يلا >< خرفت البنت


[BIMG]http://im90.gulfup.com/CRiT4t.png[/BIMG]


أعرفكم علي من جديد لمن نسيني خلاص (دموع) عودة غياب طويل arki مرحب
الإسم :. أركيو
التخصص :. الازعاج عودة غياب طويل arki مرحب
الهوايات :. كل شيء ممكن لأني أبدأ شيء لمن أتقنوا ما أكملوا لا أنتقل لشيء ثاني . عودة غياب طويل arki مرحب
العمر :. 14 (العمر الشيطاني عودة غياب طويل arki مرحب)
الأنمي المفضل :. Hunter×Hunter عودة غياب طويل arki مرحب
الدراما المفضلة :. إكسو في الباب المقابل عودة غياب طويل arki مرحب
الايدول المفضل :. كنا أول نحب تشانيولعودة غياب طويل arki مرحب بس خلاص بطلنا منه وحبينا عودة غياب طويل arki مرحبسونق جيو عودة غياب طويل arki مرحب@^@
عبارة أحبها :.
عندما تلعب بالنارعودة غياب طويل arki مرحب فلا تملئ الدنيا صراخاً حينما تحترق عودة غياب طويل arki مرحب


وعاد اللي نسيوني الأشرار أنتو تماماً طبقتوا المثل اللي يقول " البعيد عن العينعودة غياب طويل arki مرحب بعيد عن القلب "
ترا مو لأنها شهرين بس تخليتوا عني عودة غياب طويل arki مرحب
المهم خلونا نوفر دموعي بس عودة غياب طويل arki مرحباهيء عودة غياب طويل arki مرحباهيء عودة غياب طويل arki مرحب
انتو كيفكم
إيش أخباركم
اشتقت لكم مرة إهييييييييييييييء عودة غياب طويل arki مرحب (رجعت الدموع والله يعين المنتدى راح يتحول بحرعودة غياب طويل arki مرحب
اللي ما يعرف يسبح يروح يتعلم بسرعة قبل ما أغرقه عودة غياب طويل arki مرحببسرعة يلا تراني ما ألعب )

على العموم وخلاصة الموضوع
((((((((رجعناااااااااااااااا ))))))))
عودة غياب طويل arki مرحب
وبس



[BIMG]http://im90.gulfup.com/JLYox5.png[/BIMG]


في الختام
أحس أني مرة غبية
ضيعت كثير أشياء في هذي الشهرين (وتستمر الدموع )
وإلى الأن مقهورة على روحت كرسي الإعتراف حق
بابا بحب حبيب الله عودة غياب طويل arki مرحبوالكثير من المسابقات
كل ما اشتركت في مسابقة يحصل ظرف عودة غياب طويل arki مرحب وما أقدر أكملها
لكن إن شاء الله المسابقات القادمة راح أشتركعودة غياب طويل arki مرحب فيها وأفوز
لكن ما نقول غير على الله
*-* هل يوجد من مرحب
لا تسحبوا طيب ><






عودة غياب طويل arki مرحب


*- u,]m fu] ydhf ',dg ( arki ) tig lk lvpf ❤ " hguq,m jvpdf fu,]m

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة Seena ; 07-01-2015 الساعة 08:54 AM.
قديم 07-01-2015, 09:01 AM   رقم المشاركة : 2
Maxweb
أرهب واحد بالمنتدى ^^
 
الصورة الرمزية Maxweb




Maxweb غير متواجد حالياً    

Maxweb has a reputation beyond repute Maxweb has a reputation beyond repute Maxweb has a reputation beyond repute Maxweb has a reputation beyond repute Maxweb has a reputation beyond repute Maxweb has a reputation beyond repute Maxweb has a reputation beyond repute Maxweb has a reputation beyond repute Maxweb has a reputation beyond repute Maxweb has a reputation beyond repute Maxweb has a reputation beyond repute     


افتراضي رد: *- عودة بعد غياب طويل ( arki ) فهل من مرحب ❤

هووولا قرين ..
كيف الحال وينك من زمان عنكك
قلتي بتروحي شويات شفناك ما رجعتي اضغط هنا لتكبير الصوره
منورةة مرةة ثانيةة اخيرا لقيت احد اتضارب معه :*)
يللا خلينا نشوف نشاطك زي اول
بكل الملفات وكذا
موفقةة





 

 

 

 



قديم 07-01-2015, 09:06 AM   رقم المشاركة : 3
Kaito Kon
 
الصورة الرمزية Kaito Kon





Kaito Kon غير متواجد حالياً    

Kaito Kon has a reputation beyond repute Kaito Kon has a reputation beyond repute Kaito Kon has a reputation beyond repute Kaito Kon has a reputation beyond repute Kaito Kon has a reputation beyond repute Kaito Kon has a reputation beyond repute Kaito Kon has a reputation beyond repute Kaito Kon has a reputation beyond repute Kaito Kon has a reputation beyond repute Kaito Kon has a reputation beyond repute Kaito Kon has a reputation beyond repute     


افتراضي رد: *- عودة بعد غياب طويل ( arki ) فهل من مرحب ❤

وعليكم السلآم رين Welcome Welcome
نورتِ المنتدى ثانيةً ..
هههههههههههـ حلوةة عبارةة : عندما تلعب النار فلا تملئ الدنيا صراخاً حينما تحترق ..
شكلك ناويةة ع شر بس عادي مفيش حد اشد شراً من الزعمـآاء الثلآثةة xD
حد كده يدخل منافسةة شر معايا وانا اوريه >> :3
منورةة في أي و قت يا فتاةة
وإن شاء الله تكونِ بخير
في امان الله .. ~





 

 

 

 



قديم 07-01-2015, 09:15 AM   رقم المشاركة : 4
MoSkA
الى لقاااء ان شاء الله
 
الصورة الرمزية MoSkA





MoSkA غير متواجد حالياً    

MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute     


افتراضي رد: *- عودة بعد غياب طويل ( arki ) فهل من مرحب ❤

اهلا بيكِ
نورتي المنتدى
وان شاء الله ما تغيبي مرة ثانيه هيك مده
بس خففي شويات الاجرام هههههه
بالمناسبة ترا ما اعرف اسبح اضغط هنا لتكبير الصوره
واخيرا الحمد لله على سلامتك
اضغط هنا لتكبير الصورهاذا انزعجتي اضغط هنا لتكبير الصوره
ما في ياما افزعيلي
في بس اضغط هنا لتكبير الصوره
ههههههههههه
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره
سلام





 

 

 

 



آخر تعديل MoSkA يوم 07-01-2015 في 09:17 AM.

قديم 07-01-2015, 09:33 AM   رقم المشاركة : 5
Dαяκσ κuη
وصيم كن :3
 
الصورة الرمزية Dαяκσ κuη





Dαяκσ κuη غير متواجد حالياً    

Dαяκσ κuη has a reputation beyond repute Dαяκσ κuη has a reputation beyond repute Dαяκσ κuη has a reputation beyond repute Dαяκσ κuη has a reputation beyond repute Dαяκσ κuη has a reputation beyond repute Dαяκσ κuη has a reputation beyond repute Dαяκσ κuη has a reputation beyond repute Dαяκσ κuη has a reputation beyond repute Dαяκσ κuη has a reputation beyond repute Dαяκσ κuη has a reputation beyond repute Dαяκσ κuη has a reputation beyond repute     


افتراضي رد: *- عودة بعد غياب طويل ( arki ) فهل من مرحب ❤

اضغط هنا لتكبير الصوره
مين انتي ؟؟


_____


اوه والله نسيت اسمك بس فاكرك انتي القائدة لي فريق الاكاتسوكي مدري وش اسمها اضغط هنا لتكبير الصوره



لشهريـن كــاملة




شهرين 0_0 يا لبه وين كنتي يا ستي ؟؟ ..
بس حبيت اسألك مين الغبي الي قلك انو العمر 14 هو العمر الشيطاني بروح اعطيه ضرب الي ما يخاف ربه اضغط هنا لتكبير الصوره


المهم اهلا بعودتك اشتقت لكي اضغط هنا لتكبير الصوره


لا معليش ما اشتقت مره XD ..

_______


انتو كيفكم
إيش أخباركم




الحمد لله و انتي ؟؟ من زمان عنك


______

اشتقت لكم مرة إهييييييييييييييء

اوي الشيطان ما يبكي اضغط هنا لتكبير الصوره


اوه نسيت اني كنت ابوكي الثاني XD ..









 

 

 

 



آخر تعديل Dαяκσ κuη يوم 07-01-2015 في 09:49 AM.

قديم 07-01-2015, 10:24 AM   رقم المشاركة : 6
Black Rose
سلام أوباغي
 
الصورة الرمزية Black Rose




Black Rose غير متواجد حالياً    

Black Rose has a reputation beyond repute Black Rose has a reputation beyond repute Black Rose has a reputation beyond repute Black Rose has a reputation beyond repute Black Rose has a reputation beyond repute Black Rose has a reputation beyond repute Black Rose has a reputation beyond repute Black Rose has a reputation beyond repute Black Rose has a reputation beyond repute Black Rose has a reputation beyond repute Black Rose has a reputation beyond repute     


افتراضي رد: *- عودة بعد غياب طويل ( arki ) فهل من مرحب ❤

welcome back my lady





 

 

 

 



اضافة موضوع جديد  موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
" , arki , العضوة , ترحيب , بعودة

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
رايكم يتصاميمي بعد غياب طويل AraBika معرض التصاميم 12 04-15-2015 08:10 PM
عدت بعد غياب طويل برسومات جديده !! lil.artist قسم الرسم و التلوين 14 06-10-2014 04:13 PM
عودة بعد غياب طويل ... رسوماتي الجديدة Nadiillus' قسم الرسم و التلوين 22 05-06-2014 07:25 PM
بعد غياب طويل دائما 6 أشهر ولد الساعدي أرشيف المواضيع المُكرّرة والمُخالفة 0 12-23-2013 05:42 PM
مرحبا للرسومات بعد غياب طويل ^ـ^ lil.artist قسم الرسم و التلوين 22 08-15-2013 03:51 AM


الساعة الآن 01:50 PM.

أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ...