22-10-2017
http://img.zi-m.com/uploads/1507483858721.jpg
الانتقال للخلف   منتديات زي ما بدك - أنمي مترجم > [ القسم الإداري ] > أرشيف المواضيع المُكرّرة والمُخالفة

الملاحظات

أرشيف المواضيع المُكرّرة والمُخالفة .: للمواضيع المخالفة و المكررة :.

لماذا فايرفوكس افضل متصفح

هل ازعجت حول متصفح الويب بطيئة وتحطمت في كثير من الأحيان؟ تريد تغييره إلى واحد آخر؟ المنافسة بين متصفحات الويب شعبية (موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم، وإنترنت إكسبلورر) قوية جدا في

 
  انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-25-2015, 07:34 AM
monazkii monazkii غير متواجد حالياً
.:: عضو ::.
 






افضل, فايرفوكس, لماذا, متصفح

هل ازعجت حول متصفح الويب بطيئة وتحطمت في كثير من الأحيان؟ تريد تغييره إلى واحد آخر؟ المنافسة بين متصفحات الويب شعبية (موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم، وإنترنت إكسبلورر) قوية جدا في هذه الأيام، وأنه هو خيار صعب لمستخدمي الإنترنت لاختيار واحد مناسب.وفقا لتجربة العديد من المستخدمين، متحدثا بشكل شامل، ويعتبر فايرفوكس ليكون المتصفح الأكثر موثوقية في الوقت الحاضر. دعونا نحلل النقاط القوية بعد تحميل فايرفوكس سريع والتركيب.ميزة 1: اجهة المستخدم ودية خلافا لجوجل كروم الذي يزيل شريط القوائم تماما، فايرفوكس يعطيك الحق في أن تقرر الذي يظهر في الواجهة. إلى جانب مظهر سهل الاستخدام، فايرفوكس كما يسمح لك لتخصيص مظهر بنفسك عن طريق تغيير المواضيع والجلود، وجعلها أكثر جاذبية.ميزة 2: وجبات سريعة جعل صفحة ويبفتح هذه الصفحة في فايرفوكس، فإنه سيتم تحميلها بسرعة نظرا إلى الأجهزة الكبيرة تسارع التكنولوجيا، وذلك باستخدام أقل لذاكرة الكمبيوتر الخاص بك، وتوفير لكم من الحالة المزاجية السيئة بعد تأخير التحميل الطويل.ميزة 3: تصفح آمن فايرفوكس يجعل اثنين من التغييرات الأمنية الهامة في الآونة الأخيرة. وهي تعتمد سياسة الأمن المحتوى لمنع واحدة من الأنواع الأكثر شيوعا من التهديدات المتصفح، هجمات البرمجة النصية للمواقع المشتركة، مما يتيح مواقع للإبلاغ عن محتوى المشروع في المستعرض عندما زار ذلك. تحسن أمني آخر هو استخدام HTTP الصارم أمن النقل، الذي يتيح فايرفوكس تلقائيا إنشاء اتصال إنترنت آمن، ومنع المعلومات في السجل الخاص بك من يتم اعتراضها.ميزة 4: ريتش إضافاتفايرفوكس لديه الكثير من حرة الوظائف الإضافية لتعزيز وظيفة المتصفح وتخصيص مظهر المستعرض عن طريق إضافة ملحقات والموضوعات والمكونات الإضافية للمتصفح. تتوفر بسهولة عن طريق النقر الوظائف الإضافية من القائمة أدوات في شريط القوائم والمكونات الإضافية وملحقات.<ب> وهنا العديد من ملحقات العملية: متصفح جوجل سينك - تسمح للمستخدمين مزامنة التكوين بين أجهزة الكمبيوتر عن طريق شبكة الإنترنت.Google ويب Accelerator- تسريع تحميل الموقعSeoQuake - مراجعة سريعة لمعلمات الموقع في صفحات نتائج محرك البحث.القاموس يكي - على الانترنت ترجمة الكلمات أو صفحة ويب بأكملها.Adblocker زائد - درء المنبثقة الإعلانات غير المرغوب فيها وغيرها من الإعلانات المصورة المتحركة.<ب> بعد إضافة إضافات، كنت قادرا على تعطيل أو إزالتها على أساس كل حالة. هذه المزايا تجعل من قيمة والساخنة لتحميل فايرفوكس، ولكن هذا ليس كافيا. أجبرت المنافسة موزيلا لاخماد متصفح أفضل من خلال التحديثات المستمرة. يفتح أحدث نسخة علامة تبويب جديدة أن يحاكي تسعة الأكثر زيارة في كثير من الأحيان مواقع لراحتك، وقادر على مزامنة المواقع المفضلة لديك، وكلمات السر، والأفضليات، والتاريخ، وعلامات مع فايرفوكس تثبيتها على كمبيوتر آخر.تحميل البرمجيات الحرة من bestdownloadreview.com، حيث يمكنك الحصول على متصفحات مجانية 100٪ بدون أي برامج التجسس والفيروسات وغيرها من البرامج الضارة. وعلاوة على ذلك، والأخبار والمعلومات والتحديثات حول البرنامج ذات الصلة وموثوق بها متوفرة في الوقت المناسب أيضا.

The browser from the Mozilla Foundation is so popular that a lot of people search for it on the Web, but not everyone type what it should to download the software, but some rare combinations appear on the search engines.
The confusion with the movie
A lot of searches include the word Foxfire, a movie where Angelina Jolie appears. It is possible that many people are searching to download this movie off of the Internet, but when you take a closer look at other similar searches, you will see things like: Foxfire Browser, Foxfire Internet.

في حين تبحث على موقع فايرفوكس لاحظت تزايد عدد التنزيلات أنه حصل، وهذا مصدر إلهام لي في محاولة لمعرفة سبب الناس حريصون جدا على هذا المتصفح على نظيره شركة مايكروسوفت.

<ب> إذن لماذا هذا العدد الكبير من الناس يختارون التحول إلى فايرفوكس؟
الضجيج؟
وقد حصل فايرفوكس أكثر والضجيج أكثر وسائل الإعلام حيث أن الزيادة التنزيلات، وكلما يحصل فقت عليه، والمزيد من الناس تحميل البرنامج. انها دائرة لا تنتهي من خلال الارتباك فقت، واحدة من الأسباب الكثيرة التي اختارت الناس لتحميل المتصفح.

<ب> والقضايا المشتركة بين التوافق؟
أنا لست من محبي فايرفوكس ولكن حتى وأنا أملك نسخة على حد سواء بيتي وعمل الآلات. عبر متصفح التوافق على المواقع أمر لا بد منه لعن كل موقع، لا يمكنك أن تخسره من على الزوار / العملاء المحتملين لموقع الويب الخاص بك لا يعمل في المتصفحات الأخرى.
تذكر، فايرفوكس دينا الآن ما يقرب من 20٪ من حصة سوق المتصفحات - وهذا 20 من كل 100 زائر سوف تكون يحتمل فقدان إذا كان موقع الويب الخاص بك ليست عبر متصفح المشار إليها!

<ب> وكلفه المتصفحات؟
على الرغم من أنك لن أعتقد أن هذا سيكون منافس كبير في هذا المجال، هو عليه. وهناك الكثير من الناس سألت قالوا انهم قررت الذهاب مع موزيلا فايرفوكس والمتصفحات بسبب شريط كلفه متصفح. وهذا يتيح لك لفتح صفحة على شبكة الإنترنت أكثر من واحد داخل نافذة المتصفح نفسه، بدوره، على توفير استخدام الكمبيوتر وسعة الذاكرة الظاهرية.
Internet Explorer بفتح نافذة جديدة في مقابل هذا، وفي المقابل، يستهلك الكثير من الذاكرة أجهزة الكمبيوتر، والتي يمكن أن تؤدي إلى عدم تجاوب وتحطمها.

<ب> القضايا الأمنية؟
كل من تحدثت إلى ما يقرب من قال شيئا واحدا "، انها آمنة." وأنا لن ينكر ذلك، ولكن هو إنترنت إكسبلورر حقا أن غير المضمون أن الناس يشعرون بأن عليهم التحول - حسنا، في الواقع - لا. والسبب في ذلك هو أن الكثير من الناس قد اخترق ويلاحق العيوب في Internet Explorer، أن مايكروسوفت قد اضطرت لاصلاحها، وجعلها أكثر أمانا.
نعم، لا تزال هناك ثغرات في Internet Explorer، ولكن لم يكن فايرفوكس في السوق لفترة كافية، أو يحمل ما يكفي من الحصة السوقية للقراصنة في محاولة لاكتشاف جميع الثقوب في ذلك. وبالفعل، فقد في الواقع، وجد عدد قليل من الشركات العيوب الحيوية في فايرفوكس (والتي تم الثابتة).

<ب> مشروع مفتوح المصدر والرقع؟
يوجد حاليا المئات، وربما الآلاف من بقع فايرفوكس وترقيات للتحميل عبر الإنترنت. إضافة إلى بنية عارية العظام من فايرفوكس الأصلي، هذه البقع تسمح أكثر سهولة الاستخدام والتخصيص للمتصفح فايرفوكس - ولكن مع بقع لا يجري "أقر رسميا" من قبل مؤسسة موزيلا، ويمكن أن تسبب هذه البقع القضايا الأمنية متصفحات أن تتعرض - كل ما سيستغرق هو التصحيح الخبيثة واحدة.

يجري برمجيات المصدر المفتوح يعني المتصفحات الترميز متاح تجاريا لأي شخص يرغب في استخدامها - الاتجاه الصعودي لهذا هو أن فايرفوكس يمكن تخفيف الضغط قليلا عن طريق السماح الناس مواصلة العمل مع رمز وخلق بقع، تغطية الثغرات الأمنية و تخصيص المستعرض لشعورهم أنه ينبغي أن يكون، دون تشجيع من مؤسسة موزيلا.

<ب> ردود فعل والإنتاج؟
الشيء الوحيد الذي هو بارز في فايرفوكس هو في "قاعدة جماهيرية"، وهو يلي مخصص للمستخدمين الذين يروجون لوفاة ونشر كلمة عن فايرفوكس. شيء واحد أن الناس عن مثل فايرفوكس هو كم نقدر المصممين ويشجع ردود الفعل والأفكار حول المشروع.
هذا هو متصفح أنهم يريدون الناس على استخدامها، والطريقة التي تفعل ذلك هي عن طريق السماح الناس يقولون لهم ما يريدون. أكثر ما يمكن أن تفعله؟
وبعد كل هذا، لا، ما زلت غير مقتنع بأن فايرفوكس هو متصفح جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي لجعل التحول. أستطيع أن أفهم هذه الضجة وراء ذلك، ولكن أنا متأكد من أنها سوف تموت قريبا إلى أسفل. هناك الكثير من العيوب وميزات التصميم التي عطل في في فايرفوكس، وكما المطور على شبكة الإنترنت وموقع البناء، فإنه ليس من السهل الحصول على من حولهم باستخدام أساليب جديدة للبناء في السوق (CSS يستند التصفح، على سبيل المثال).

فايرفوكس هو، في حد ذاته، وهو متصفح جيد، وبمجرد أن ممهدة من مشاكل التوافق وقابليتها للاستخدام، وربما بعد ذلك سوف نفكر في التحول مرة أخرى.


يمكنك تحميل فايرفوكس والحصول على معلومات اكثر من هذا الرابط


glh`h thdvt,;s htqg ljwtp افضل فايرفوكس لماذا متصفح

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة MoSkA ; 07-26-2015 الساعة 10:03 AM.
قديم 07-26-2015, 10:03 AM   رقم المشاركة : 2
MoSkA
الى لقاااء ان شاء الله
 
الصورة الرمزية MoSkA





MoSkA غير متواجد حالياً    

MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute MoSkA has a reputation beyond repute     


افتراضي رد: لماذا فايرفوكس افضل متصفح

روابط لموقع اخر
حذف الرابط + اغلاق ونقل للمقبرة





 

 

 

 



 

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
افضل , فايرفوكس , لماذا , متصفح

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[B44S.COM]الحلقة 66 من فيري تيل الجزء الثاني || 66 - Fairy Tail S2 sora-senpai أرشيف المواضيع المُكرّرة والمُخالفة 1 07-11-2015 01:46 PM
تحميل برنامج فايرفوكس 2015 monazkii أرشيف المواضيع المُكرّرة والمُخالفة 0 07-29-2014 03:29 AM
برنامج حذف ملفات التجسس 2014 monazkii قسم البرامج و التقنية 0 06-06-2014 03:30 PM
برنامج لاضافة اطارات للصور monazkii قسم البرامج و التقنية 0 06-04-2014 03:16 PM
تحميل فايرفوكس 2014 monazkii قسم البرامج و التقنية 0 05-29-2014 07:21 PM


الساعة الآن 11:56 AM.

أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ...